Sunday 25 February 2018

الفوركس الدولار ين نقطة ذات قيمة الذهب


فوريكس بيب فالويس مقنع لي أكثر من الخطة المتوسطة الأجل مصممة على المبادئ الصحيحة من المال وإدارة المخاطر وأنك لا تحتاج إلى ارتفاع يفوز لكسب المال. الآن إم العمل بدوام كامل خلال النهار ولكن لا أستطيع الانتظار لقضاء عطلة الصيف حتى أتمكن من بدء التداول خلال النهار بدلا من ذلك. وجدت إيف العديد من بائعي البرامج الأخرى لا أقول لكم أي شيء عن إدارة الأموال أو إدارة الصفقات أو إدارة المخاطر خاصة، ويمكن أن نرى لماذا 90 من التجار يفقدون المال. يجب أن أقول أن متبريديكتور هو الأفضل عندما يتعلق الأمر بتدريس الطريقة الحقيقية للتجارة من خلال تداول الأرقام. شكرا جزيلا ومواكبة التعليم العظيم كما هو ما يجعل هذه الشركة المعلقة مقارنة مع بقية بقية هناك. كريس، التاجر الخاص أسعار العملات الأجنبية وقيم الانابيب في الجدول أدناه سوف تجد أسعار العملات الحالية وقيم الانابيب لجميع العملات الرئيسية عبر الحدود: سيتم تحديث هذا الجدول مرة واحدة في اليوم. ملاحظة: هذا يفترض حجم صغير لوت من 10،000. إذا كنت تتداول لوتس القياسية (100،000) ثم تعدد القيم 10، أو كنت تتداول ميكرو لوتس (1000)، ثم تقسيم بواسطة 10 تاريخ آخر تحديث: 22 يناير 2017، 7:00 ص تعريفات الأسعار المباشرة: العملة أزواج حيث الدولار هو العملة الاقتباس يشار إلى أسعار مباشرة. وينطبق ذلك على العملات مثل اليورو، الجنيه الإسترليني، الدولار النيوزلندي والدولار الأسترالي. يتم تداول معظم العملات بشكل غير مباشر مقابل الدولار الأمريكي (أوسد)، ويشار إلى هذه الأزواج بالمعدلات غير المباشرة. على سبيل المثال الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (الدولار الكندي). الدولار هو عملة الكوباس، كاد هو كوركوت كوركوت وتعبر عن سعر الاقتباس وحدات لكل دولار أمريكي. مثال على السعر غير المباشر هو كما يلي: تداول الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي عند 1.1500 يعني أن 1.1500 دولار كندي. ويشار إلى أزواج العملات التي لا تنطوي على الدولار الأمريكي بأنها أسعار عبر. على الرغم من أن الدولار غير ممثلة في الاقتباس، وعادة ما يستخدم سعر الدولار في حساب الاقتباس. مثال على سعر الفائدة هو ورغب. مرة أخرى، اليورو هو العملة الأساسية والباوند هو العملة الاقتباس. ملاحظة: في حين أن مبريديكتور المحدودة تبذل كل جهد ممكن للتأكد من صحة هذه المعلومات، ونحن لا يمكن أن تكون مسؤولة عن أي أخطاء أو عدم دقة. وبما أن أسعار الصرف أو قيم النقطة المذكورة أعلاه ينبغي أن تستخدم فقط لأغراض التوضيح. ما هو التالي لمعرفة المزيد عن مبريديكتور إخلاء المسؤولية عن المخاطر والشروط والأحكام: لا يوجد عرض أو طلب لشراء أو بيع الأوراق المالية أو مشتقات الأوراق المالية أو منتجات العقود الآجلة أو العملات الأجنبية من العملات الأجنبية (الفوركس) من أي نوع، أو أي نوع من التداول أو المشورة أو الاستشارة أو التوصية أو الاستراتيجية، يتم تقديمها أو تقديمها بأي طريقة معتمدة من قبل أي شركة متبريديكتور المحدودة أو أي شخص مرتبط بمتبريدكتور المحدودة. إن الأداء السابق، سواء كان فعليا أو مبينا بالنتائج التاريخية، ليس ضمانا للأداء أو النجاح في المستقبل. هناك احتمال بأنك قد تتحمل خسارة تساوي أو تزيد عن الاستثمار بكامله بغض النظر عن فئة الأصول التي تتاجر بها (الأسهم أو خيارات العقود الآجلة أو الفوركس) وبالتالي، يجب ألا تستثمر أو تخاطر بالمال الذي لا يمكنك تحمله. يرجى قراءة شروط إخلاء المسؤولية الكاملة والكشف عنها والكاملة. وينبغي اعتبار جميع الأمثلة على هذا الموقع افتراضيا. التجارب الفريدة والعروض السابقة لا تضمن النتائج المستقبلية. الشهادات هنا غير ملتمسة وغير ممثلة لجميع العملاء. حلول البرمجياتثريد: يمكن لشخص ما مساعدتي لحساب قيمة النقطة للذهب والفضة يرجى شكرا لك. لا يهم الرافعة المالية حقا لأن الصيغة ستظل دائما ثابتة لأي رافعة مالية معينة، ولكن إذا ساعدت في استخدام رافعة مالية 500: 1. هنا هو حيث كنت قد حصلت على فهم بلدي. أنا بصراحة لا أعرف لماذا هذا من الصعب جدا بالنسبة لي أن نفهم. السؤال الأول الذي أود أن أفهمه هو: كم هو كل نقطة تستحق للمعادن. أستخدم الذهب للعمل التالي. يتم تداول الذهب في أوقية، مع 100 أوقية المتداولة في الكثير القياسي (100،000 وحدة). كل حركة نقطة (0.01) على الكثير القياسي هو 10USD. وهذا يعني ل 1 أوقية من الذهب الذي يساوي 1 مصغرة الكثير يساوي 0.10USD. باستخدام سعر صرف غبوسد معين لكل وحدة صغيرة (1000 وحدة) من الذهب يعادل 0.05GBP (0.10USD1.68 0.05GBP). لذلك هذا يجيب على أحد أسئلتي، والتي كانت كيف يمكنني معرفة قيمة النقطة من الذهب. من فضلك، إذا ذهبت خطأ في مكان ما أعلاه من فضلك قل لي حتى أتمكن من تصحيح نفسي. سؤالي الثاني هو كيف أحسب حجم موقفي للذهب. أنا التجارة حساب 5000GBP المخاطرة 2 على كل التجارة التي تعادل 100GBP. هذا يترجم إلى الدولار الأمريكي بسعر صرف 1.6800 يساوي 168USD. هذا هو 168USD أنا المخاطرة لهذه التجارة أنا على وشك وضع افتراضيا. وبالنظر إلى هذا الخطر، قررت (افتراضيا) لخطر 50 نقطة. والآن إم ستاك، أنا لا أعرف من أين أذهب من هنا. يمكن أن يستمر شخص ما. التعديل الأخير كان بواسطة: لمكورميك 05-13-2018 في 02:01 بيإم. وأعتقد أن الارتباك هنا هو الذهب هو سلعة وبأسعار بالدولار الأمريكي وذلك على عكس القول اليورو دولار سيتم تحديد معدل نقطة للذهب كما هو سلعة المادية. للإجابة على سؤالك إذا كنت التجارة 10 أوقية سيكون 0.10c نقطة، إذا كنت تتداول 100 أوقية وسوف 1 في نقطة و 10 ل 1000 أوقية. حتى في 50 نقطة مبلغ الدولار الخاص بك سيكون 50 نقطة × 1 ل 100 أوقية من الذهب. حتى 50 نقطة التغيير هو ببساطة 50 الشيء مع الذهب هو هذا التغييرات بسرعة كما لا يتغير سعر السلع في نفس معدل كسور أزواج العملات. في الواقع 50 نقطة على الذهب هو مجرد انتشار، تحتاج أساسا إلى التفكير في الذهب من حيث 1000s من نقطة. لذلك على سبيل المثال. السعر الفوري هو 1296.501297.00 انتشار بيداسك تشتري 10 أوقية بسعر الطلب. يتحرك السعر إلى 1350.00 (يحدث ذلك في ساعات معينة). مجموع التحرك من 5300 نقطة (ما مجموعه 530 في 0.10 لكل نقطة) هل كنت قد اشتريت 100oz كنت قد يكون 5300 حتى ولكن عكس يمكن أن يكون معاقبة بالتساوي. لذلك مثل جميع السلع السلع الذهب لا يزال يتطلب رأس المال الكبير للتداول بشكل مريح. ببساطة حسابك 5000 جنيه استرليني سوف يقيد لك إلى 10oz الصفقات في وقت واحد، وربما لا يوجد تداول العملات الأخرى، الذهب فقط والتعرض الخاص بك سيكون أكثر مثل 20-30 من رأس المال الخاص بك بدلا من 2 لديك في الاعتبار. تجار الذهب لديهم خطوط كبيرة مثل جميع التجار السلع. موقف 10 أوقية هو ببساطة 10 × بقعة السعر المطلوب (السعر المطلوب هو للأوقية) في هذه الحالة 10 × 1297.00 12،970 يستحق الذهب بالنسبة لي شرط الهامش لا يأتي في ذلك لأنك تعرف أنك في حاجة الى خط كبير في 1: 500 لك تحتاج فقط 0.2 من هذا الموقف 25.94 النظر في حركة الذهب هذا هو شرط الهامش مثير للسخرية، يظهر فقط كيف الرافعة المالية أعلى ليست دائما أفضل عند تقييم الاحتياجات المالية الخاصة بك. نأمل أن يساعد هذا. في هذه الأيام أنا التجارة بها ولا أعتقد كثيرا عن هذه الأرقام. تاريخ التسجيل أوكت 2018 المشاركات 9 ثات سوندز غريت. من فضلك هل يمكن أن تخبرني أين كنت حصلت على حساب حساب التوازن x الرافعة المالية x خطر نسبة موقف فالكوت من. لماذا تحتاج أن أسأل فقط لأنني لم أر ذلك. أنا أحسب حجم موقفي (لزوج العملات العادية للعملة) من خلال ما يلي: 100 × سعر العملة (ل ورغب I تقسيم لأن الجنيه الإسترليني هو العملة المقابلة) الجنيه الإسترليني. سعر صرف 10،000

No comments:

Post a Comment