Thursday 1 February 2018

Petefader الفوركس الأخبار


بيتيفيدرز مجلة أمب المناقشات المفتوحة إم تبحث لمعرفة ما إذا كنا تفريق من 130. إذا كان الأمر كذلك، أن يكون الذهاب إلى أيام قليلة جيدة ركوب أتصور. وقد ارتد السعر من الصعب جدا في الآونة الأخيرة أن أتصور أن ثيريس الكثير من حجم الانتظار إلى أن يميل فوق هذا المستوى الذي ستعمل يكون واحد الثابت والسريع تليها الأيام القليلة التي لا مفر منها تطفو صعودا. حسنا، هذا ما أنا على أمل من أجل حسابي في أي معدل. أيضا، كان يلعب مستبعد كما لديك. 48 فقط بالنسبة لي هذه الليلة، ولكن الذي يهتم ثاتس 48 نقطة حقيبة خلال جلسة كوتسلوكوت. كان من السهل التقاطات. هم، يمكن أن يكون إلا أن هامبس على 4hr أنا غير قادر على تجاهل. أنا اختبار بسيط من خط الرقبة هو 300 نقطة إلى أسفل من هنا .. وإذا كان يكسر ... نقاط النين. سوف نرى. لديك 48 نقطة جيدة لهذه الدورة، كان لي قليلا من الحظ على جانبي ربما. الموضوع: سوبليديماند، فسا، ويكوف مع بيتيفادر سوبليديماند، فسا، ويكوف مع بيتيفادر بدأت هذا الموضوع لتبادل بلدي طريقة التداول مربحة. مشاهدة أشرطة الفيديو في الرابط أعلاه عدة مرات إذا لزم الأمر، واستيعاب حقا المعلومات. لها ذهبية. إيف المفاهيم المأخوذة من طريقة تحليل حجم الانتشار، وتعاليم ويكوف والتحليل الفني البسيط لخلق طريقة منطقية وقابلة للتكرار. 12 عاما من الوقت الشاشة يقطع شوطا طويلا وأنا الحفاظ على نسبة فوز عالية في هذه المرحلة. إذا كنت تريد أن تنقذ نفسك الوقت والخسائر، وتعلم هذه الطريقة. ننسى أنظمة القمامة. انهم لا يعملون. أنها تبقي لكم جاهل لقوى السوق الحقيقية. لا تتردد في المشاركة. أنا أفضل أن أرى تحليل كامل في مشاركتك بدلا من سبب غامض للتجارة. أنا أجيب على الأسئلة. وكلما وضعت في، وأكثر يول الخروج. أنا لا تساعد الناس كسول، فقط أولئك الذين يبدو أن تعمل على مساعدة أنفسهم. أنا التجارة يعيش مع حصة الشاشة والصوت 3 أيام في الأسبوع لحوالي 35 شخصا. يمكنك الاتصال بيتيفادر على سكايب للانضمام إلى غرفة الدردشة الحرة والدردشة مع التجار التي التجارة طريقة بلدي والتجارة معي العيش. الأسئلة الشائعة: ما يمكنني استخدامه لتغذية الحجم منذ إيبكس هو من بيز بدأت باستخدام إسيغنالس فكس الأعلاف. إذا كنت لا تستخدم ذلك أقترح عروض وسيط متعددة لمقارنة وحدات التخزين. ليس لدي الوقت لمشاهدة الرسم البياني 5 دقائق للادخالات، يمكنني التجارة هذه الطريقة نعم، فقط باستخدام الرسم البياني 1hr وطريقة الإدخال نفسها 5 دقائق صالحة. والفرق هو إعطاء معلومات أقل تفصيلا لتقييم الاحتمال، وقد يعني إدخال أقل دقة ضبط أهداف أكبر. ما يجب أن أعتقد عندما أرى المشاركات في هذا الموضوع الذي يغير الأسلوب يجب أن يكون التركيز على إصدار بلدي من منهجية فساويكوف ولكن أحاول أن لا كوتبوليسكوت موضوع، والسماح فقط للناس لتبادل ما يحلو لهم، إلا إذا وجدت ذلك أيضا الكثير من الهاء. هل هناك غرفة دردشة نعم، غرفة دردشة سكايب للراغبين في التعلم والتداول معا. الاتصال بيتيفادر على سكايب إذا كنت ترغب في الانضمام. انه مجانا. أين تحصل على الأخبار والجدول الزمني الخاص بك عطلة الفوركس تقويم الفوركس مصنع يمكنني التجارة في أي وقت من اليوم لا، بعد 16CH غمت الإعداد أقل عرضة للعب بها. آسيا مفتوحة يمكن أن توفر الاجهزة ولكن لندنني هو أفضل. ما مدى أهمية هذا الاتجاه جدا. تجارة الاتجاه العداد السليم تأتي فقط بعد عالية جدا، حجم المناخ في المكان المناسب، أو دليل على تراكمديست مع مرور الوقت. الصفقات الجارية مع هذا الاتجاه لا تتطلب حجم المناخ ومدخالت أكثر عدوانية مقبولة عموما مثل ندنس بسيطة، وارتفاع حجم رفض من حركة الاتجاه العداد. التعديل الأخير كان بواسطة: بيتيفادر 05-02-2018 في 12:20 آم.

No comments:

Post a Comment