Friday 9 February 2018

استراتيجيات عالية الاحتمال تداول الفوركس المحول


ارتفاع احتمال التداول، خطة العودة 800 بعد سنوات من تافه حول مع استراتيجيات التداول المختلفة التي جعلت فقط بلدي السماسرة الحبيب أكثر ثراء وأنا أفقر، وأعتقد أنني وجدت النهج الذي يمكن أن تولد عائدات شهرية كبيرة ومتسقة. وبدلا من محاربة التقلب اليومي للأسواق، يبدو أن تداول المدى الأسبوعي هو أفضل رهان لتحقيق أهداف نقدية واقعية عند النظر في عدة عوامل أخرى. والمفتاح هو العثور على الاجهزة التي تعطي أعلى احتمال للنجاح والمخاطرة أكثر من التقليدية 2 إلى 5. بعد تبين لك فوائد وعيوب الاستراتيجيات اليومية والأسبوعية السابقة، إل تظهر لك واحد التي يمكن أن تولد 800 مع فقط 4 صفقات. (غير مستحسن للتاجر المبتدئ). حتى لو كنت لا تتاجر مع بلدي الاجهزة، لا يزال بإمكانك تطبيقه على التداول الخاص بك طالما كنت تتداول في النطاقات الأسبوعية. استراتيجيات التداول اليوم النهج الأول لتداول اليوم ينطوي على إعداد التجارة التالية. في انتظار الرسم البياني اليومي تشكيل الشمعدان في انتظار الرسم البياني لمدة 4 ساعات للرد على تلك الإشارة تداول إشارة 30 دقيقة التي تلت تهدف إلى الهدف الرئيسي التالي ليتم ضرب خلال اليوم وقد استخدم هذا النهج عندما اكتشفت أن السوق طاع هذا التسلسل من الرسم البياني اليومي وصولا الى الرسم البياني 30 دقيقة للاتجاهات التي تم تحديدها بشكل صحيح. إذا لم يظهر هذا التسلسل، فإنه عادة ما يعني أن الاتجاه قد انتهى للرسم البياني اليومي. لسوء الحظ لم تكن المكاسب كافية لأن الاتجاهات تأثرت بالتقلب من الإعلانات الأساسية فقد غاب عن الصفقات وكانت الأرباح أصغر عندما كانت إشارة 30 دقيقة كبيرة جدا التركيز على الحركات اليومية جعلني أفتقد أشياء مهمة على المخططات الكبيرة التي تجعلني تخسر العملة المختارة في بعض الأحيان تحركت قليلا جدا لهذا اليوم الضغط على التعافي من الخسائر أو الفرص الضائعة أثرت على قراراتي. ثم حاولت الدعم والمقاومة ونقاط سعر فيبوناتشي لإدخالات أفضل، ولكن كان من الصعب التنبؤ واحد من شأنها أن تبدأ هذا الاتجاه. أيضا، كانت المكاسب من الدخول مع وقف الخسارة الصغيرة أكبر ولكن ليست كبيرة بما فيه الكفاية لتغطية الخسائر من إعادة الدخول عدة مرات لتداول واحد في نقاط سعرية مختلفة. وشملت آخر استراتيجية تداول اليوم اندلاع تداول أنماط التوحيد (انظر المادة السابقة). وهذا ينطوي على تعظيم بقوة على كل حركة المدى اليومية التي بدأت مع التوحيد عن طريق إضافة الكثير إلى كل إشارة في اتجاه هذا الاتجاه. ولسوء الحظ فإن المكاسب الصافية بعد الخسائر لم تكن كبيرة بما فيه الكفاية، وكان الإجهاد من مراقبة الرسم البياني باستمرار في توقع الإدخالات الجديدة لا يطاق. في نهاية المطاف تراجعت أرصدتي بثبات مع هذه الاستراتيجيات، وتفريغ العديد من حسابات التداول في هذه العملية. لم يكن فقط غير كافيين ماليا، لكنهم لم يتمكنوا من التعويض عن الخسائر العاطفية في التداول في هذه السوق المالية شديدة الضغط على أساس يومي. ثم جاء تداول المدى أسبوعي. ويشمل التداول الأسبوعي التقاط جزء من متوسط ​​نطاق التداول الأسبوعي للعملة على مدى فترة تتراوح بين 5 و 7 أيام. في حين أن معظم العملات لديها نطاقات يومية من 80 إلى 140 نقطة، تتراوح النطاقات الأسبوعية في المتوسط ​​بين 300 و 500 نقطة. استراتيجية 1 - 4H إنتارت بعد تحديد أنماط النطاق الأسبوعي، بدأت التداول بها على حساب تجريبي (المنافسة دوكاسكوبي) مع نتائج جيدة إلى حد ما باستخدام الرسم البياني 4H. ومن بين فوائد هذا النهج أن، ظهرت إدخالات 4H في أوقات يمكن التنبؤ بها وقد قضى وقتا أقل رصد السوق على الرسوم البيانية الأصغر الأنماط التي بدأت نطاقات الأسبوعية كان أفضل ينظر على الرسوم البيانية 4H يمكنك التركيز على الاتجاهات والأنماط أكبر ويبدو أن هذا هو أفضل وسيلة لتداول نطاقات أكبر والحصول على المزيد من الأرباح بالنسبة للتداول اليوم. حتى أنه أدى إلى شهرين من العشرة الأوائل التشطيبات في فبراير ومارس من هذا العام. ومع ذلك، فإن هذه الاستراتيجية قدمت فقط على الأكثر 500 نقطة في الشهر لأن المكاسب من كل تجارة لم تكن كافية بالنسبة لخسائر وقف أكبر بكثير من 4H الرسوم البيانية كانت الخسائر المتكررة منذ كنت أساسا توقع إشارة أكثر موثوقية من الرسم البياني اليومي بعد تجريب مرة واحدة مرة أخرى مع مختلف الاجهزة المدى الأسبوعي، جئت عبر الجمع الذي يوفر أرباح أكبر على نحو أكثر اتساقا. الاستراتيجية 2 - إمكانية عالية 800 خطة العودة تتضمن هذه الاستراتيجية انتظار الاحتمالات العالية اليومية الإشارات اليومية تحديد المدى الأسبوعي تبحث عن إدخال على إطار زمني أصغر باستخدام أنماط الرسم البياني التداول فقط إذا كان يوفر مكافأة للمخاطر لا يقل عن 5 مرات خطر 15 في التجارة إشارات عالية الاحتمال اليومي يمكن أن تكون الاتجاهات الأسبوعية إما طبيعية، بطيئة وثابتة أو يمكن أن كسر أسرع بكثير مع نطاقات أكبر. ما لاحظته هو أنه كلما يشير الإعداد والإشارات على الرسم البياني اليومي إلى اختراق أسرع من المعتاد، فإن التجارة لديها فرصة أكبر للوصول إلى هدفها. وعادة ما تكون النطاقات أكبر من المتوسط، وتكون الإدخالات على المخططات الأصغر حجما أكثر موثوقية وأقل تقلبا. ومن الأمثلة على ذلك فواصل التوحيد شارب وكبير U تتحول في الأسعار الرئيسية أهداف معدل المخاطر -5 من 1 أسبوع التداول المدى لديه درجة عالية من الصعوبة، يستغرق وقتا أطول (5-10 أيام)، وتتطلب الكثير من الصبر وضبط النفس. ولذلك، أعتقد أن التجارة ينبغي أن توفر فجوة واسعة بين الخسائر والمكاسب لتبرير الجهد المبذول. يساعد استخدام الرسوم البيانية أصغر في الحد من توقف وزيادة المكاسب الخاصة بك. رأس المال المخاطر - 15 التجارة نظرا لأنك سوف تتداول في إعداد احتمال كبير مع نسبة كبيرة للمخاطر والمكافأة، فإن نسبة أعلى من رأس المال للمخاطر في التجارة تبدو مناسبة. من خلال الذهاب بعد ربح أكبر في التجارة، كنت تعويض عن عوامل الخطر المختلفة المرتبطة بالتداول في ما هو في الواقع بيئة عمل اصطناعية. وتشمل هذه المخاطر، مخاطر التشغيل والسوق والسيولة (التي ذكرها الوسيط الخاص بك في اتفاقية العميل الخاص بك) مخاطر الحدث خارج سيطرة لك أو وسيط الخاص بك مثل الكوارث الطبيعية (إعصار ايرين في نيويورك من جميع الأماكن) مشاكل الكمبيوتر ومشاكل الإنترنت أو حتى المرض مستوى الإجهاد المرتفع إلى حد ما المرتبط بتداول العملات الأجنبية تغييرات غير متوقعة في أنظمة السوق التي يمكن أن تؤثر على تجار التجزئة العوامل الأخرى التي يمكن أن تؤثر بسهولة على التركيز والعواطف من بين فوائد هذا النوع من التداول هي فقط تحتاج إلى أن تكون على حق 4 مرات أكبر النقدية وسادة المزيد من وقت التوقف بين الصفقات للقيام بأشياء أخرى خيار أخذ استراحة من التداول عند الرغبة أقل من الإجهاد المرتبط بالتجارة أنت تصبح مصدر الدخل بدلا من التاجر إذا كنت تريد وضع استراتيجية التداول هذه في ورقة إكسل، الحصول على أن علامة 800 إذا تم القيام 4 الصفقات تماما. ومع ذلك، إذا كنت ثم حساب الخسائر، هل يمكن أن لا يزال كسب ما بين 400 و 600 طالما كنت تحقيق 4 الصفقات الناجحة. تداول اليوم قد يمثل تحديا كبيرا لكثير من التجار، ولكن أعتقد أن التداول الاتجاهات الأكبر هي أكثر جدوى. من خلال المخاطرة أكثر من التقليدية 5 في التجارة، والتاجر يقف فرصة أكبر لاستكمال أو استبدال مصادر الدخل التقليدية نظرا لمخاطر تداول العملات الأجنبية. الشيء المهم هو العثور على أعلى الصفقات الاحتمالية وبناء على مستوى الراحة من أجل جعل هذه الصفقات. لقد تداولت 1 من 4 على حسابي الحقيقي، في انتظار بصبر ل 3 المقبل. أتمنى لي الحظ. حظا سعيدا. -). لقد كنت في الواقع التفكير في استراتيجية تجارية مماثلة مع الرسم البياني 4 ساعات. ومع ذلك، فإن الفرق هو أنني اختبار الألغام باستخدام ماسد و ستوشاستيكش. والجوهر هو إنشاء مناطق ذروة الشراء والمبالغة في البيع. أكبر عقبة حتى الآن هو إنشاء النقطة المثلى لدخول التجارة. ويسرني هنا أن مثل هذه الاستراتيجية يمكن أن تكون ناجحة عندما توقيت جيد. لقد ألهمتني حقا. كل التوفيق مع مقالك. شكرا الدوامة. كنت أصاب الظفر على الرأس .. تجد النقطة المثلى هو مفتاح ... الإدخالات التي أستخدمها هي صحيحة 90-95 من الوقت .. وهذا ما يجعلني أشعر بالراحة مع هذا الخطر. ولكن جاء فقط بعد الكثير من التحليل والمحاكمة والخطأ والتعود عليه في مستويات أقل من المخاطر لمدة 3-4 أشهر الماضية .. حظا سعيدا مع ماسد و ستوكس. لم يكن لي الكثير من الحظ معهم، ولكن لم أكن قضى الكثير من الوقت معهم مادة جيدة، للحصول على أفضل التصور بحاجة إلى بعض الصور، 800 العودة، فمن غرالي هولي. 1 :) المادة العظيمة. أنا أيضا قد بدأت للتو لاختبار استراتيجية التداول باستخدام مكافأة عالية منخفضة المخاطر (UK100، SP500، لا أحب الفوركس). الحد الأدنى من 4: 1 مثالي 6: 1. 5 من الحساب للخطر في التجارة. أنا ببساطة العثور على الصفقات المحتملة المحتملة التي قد تحدث إذا كان يحصل على سعر أيضا نقطة معينة وضعت في أمر الدخول (فكسم) مع حدود توقف وإذا كان أثارها اسمحوا لي أن تفعل شيئا. أنا لا تتورط لأن إم رائع في تدمير تجارة جيدة عندما أفعل. 30min 1hr 4hr يوميا، دائما مع هذا الاتجاه. أحب أن أرى النتائج الخاصة بك. سيمبل عالية الاحتمالات التداول انضم أكتوبر 2018 الحالة: عضو 412 المشاركات كما يوحي العنوان هذا الموضوع هو مخصص لاستراتيجية التداول عالية احتمال بسيط أن أكون قد استخدمت لسنوات عديدة. وقد تطورت على مر السنين كما تعلمت أشياء مختلفة من التجار المختلفة وذهبت من خلال دورة إضافة أندور أخذ مؤشرات للتأكيد وأن شعور اسفنجي دافئ من دخول التجارة معرفة أو التفكير بدلا من ذلك فقط لأن مؤشر يقول للوصول الى تجارة يجب أن يكون الفائز. لقد حذفت جميع المؤشرات لا، ولكن لدي أقل بكثير مما كان لي على مخططات بلدي في نقطة واحدة أو أخرى. إن مخططاتي اليوم تحمل كثيرا مع متوسط ​​متحرك ومؤشر دورة لتصفية بعض إعدادات الاحتمالات الأقل. الآن من المهم أن نتذكر أن أيا من ما أنا على وشك أن تظهر لك هو جديد أو السحر أو رصاصة. ولكن مع بعض الممارسة والصبر والانضباط سوف تجد أن هذا النظام هو حول أسهل للتجارة، والأكثر مباشرة إلى الأمام للتعلم ويوفر لك نسبة الفوز عالية. كل هذه العوامل التي أعتقد أن تجار التجزئة بحاجة إلى أن تصبح ناجحة في هذا السوق. في نهاية المطاف سوف تظهر لك كيف يمكنني كسب المال من الأسواق. قبل أن نبدأ نود أن نحدد بعض القواعد لهذا الموضوع. أنا لم تفعل هذا من قبل ولكن يبدو أنه ما لم يفعل الناس الخطوط العريضة قواعد المواضيع في نهاية المطاف الخروج من الموضوع أو الحجج تندلع. حتى هنا هم: 1. هذا الموضوع هو للاستراتيجية أنا الخطوط العريضة في هذا الموضوع وهذه الاستراتيجية فقط. إذا بعد بعض الخبرة التي تبدأ لإضافة نكهة الخاصة بك إلى النظام كنت لا تزال حرة لنشر هنا ولكن من فضلك لا تدع موضوع تتحول إلى موضوع العديد من الاستراتيجيات. الفرضية الأساسية يجب أن تبقى هي نفسها التي هي تجارة الاتجاه مع قضبان النطاق. 2. لا الحجج أنا لا أقول أنني أعرف كل شيء عن الأسواق وربما نهجي لا تناسب شخصيتك. ثاتس أوك يمكنني قبول ذلك ولكن من فضلك لا تبدأ مهاجمة ملصقات أخرى على هذا الموضوع أو في الواقع نفسي فقط لأننا قد يكون وسيلة مختلفة للقيام بهذه الأمور لنفسك. 3. يتيح المتعة وجعل بعض المال لذا يرجى نشر الصفقات الخاصة بك والرسوم البيانية والأسئلة فماذا عن النظام جيدا للتأكد من أنني لا أكتب الحرب والسلام في أي وظيفة واحدة وأبقي عملية التعلم بسيطة وفي لدغة حجم قطع وسأعرض النظام على الوظائف القليلة المقبلة. شكرا للقراءة وآمل أن تجد الربحية مع هذا النظام كما لدي. انضمت يونيو 2018 الحالة: الشرير 2،540 المشاركات كما يوحي العنوان هذا الموضوع هو مخصص لاستراتيجية التداول عالية احتمال بسيط أن أكون قد استخدمت لسنوات عديدة. وقد تطورت على مر السنين كما تعلمت أشياء مختلفة من التجار المختلفة وذهبت من خلال دورة إضافة أندور أخذ مؤشرات للتأكيد وأن شعور اسفنجي دافئ من دخول التجارة معرفة أو التفكير بدلا من ذلك فقط لأن مؤشر يقول للوصول الى تجارة يجب أن يكون الفائز. لقد حذفت جميع المؤشرات لا، ولكن لدي أقل بكثير مما لدي. nexas. جيد أن نرى لكم مرة أخرى. اعتقدت المواضيع الأخرى الخاصة بك كانت جيدة حقا. الغريب أن نرى ما لديك في ترسانة الخاص بك الحصول على تكسير. وكلما كان ذلك أفضل. انضمت أكتوبر 2018 الحالة: عضو 412 المشاركات لذلك دعونا نبدأ مع الرسوم البيانية. أنا شخصيا أحب الرسوم البيانية مجموعة. هذه هي الرسوم البيانية التي تقوم على السعر وليس الوقت. حتى في حين مع الرسم البياني على أساس الوقت سوف تفتح الشمعة وتغلق على أساس فترة محددة مسبقا من الوقت، وسوف يتم تضمين العمل السعر لتلك الفترة من الزمن في أن شمعة واحدة، سيتم فتح مخطط وإغلاق على أساس السعر. الآن لماذا هذا البئر المهم خلال فترات متقطعة معينة في الأسواق، فإن الرسم البياني على أساس الوقت طباعة العديد من الحانات ببساطة بسبب مرور الوقت. هذا يمكن أن يجعل الرسم البياني تبدو غير مرتبة قليلا ويصعب التجارة. مع المخططات مجموعة ولكن هذه ليست مشكلة لأن التوحيد يمكن أن ترد ضمن عدد قليل من الحانات كما تعارض العديد من الحانات. لذلك الاتجاهات هي أسهل على الفور والتجارة إذا كنت ترغب في الغوص أعمق في الحانات المدى يرجى إلقاء نظرة على الرابط التالي - إنفستوبيديارتيكلس. إرينت-view. asp لذا فإن أول شيء لفهم هو أنني التجارة الرسوم البيانية المدى. يمكنني استخدام الرسوم البيانية على الوقت للحصول على منظور ولكن في الواقع يمكنني أن أفعل كل من بلدي التداول تستند فقط من هذه المخططات. كم هو النطاق الذي أسمعك يقوله حسنا أن نكون صادقين هذه التغييرات على أساس تقلب الأسواق. ولكن في هذه اللحظة أنا يتداول 8-10 نطاقات لتداول يوم و 40-50 نطاقات للتداول على المدى الطويل. أين يمكنك الحصول على أشرطة النطاق حسنا فعلت جوجل وجدت ما يلي قد تكون مفيدة - دايليفكسفوريكسفورومغ. - mt4-fxcm. html يرجى ملاحظة أنني أتعامل مع نينجاترادر ​​الذين يقدمون قضبان نطاق كجزء من عروضهم القياسية، على الرغم من أنك يجب أن تدفع ثمن تغذية البيانات إلا إذا كنت بالطبع تتداول مع فكسم في هذه الحالة أعتقد أنه يمكنك الحصول على فكس مجانا. لذلك في ملخص المخططات أنا التجارة هي قضبان مجموعة ونحن نمضي قدما في هذا الموضوع سترى فقط لماذا أنا أحبهم كثيرا. يقيس شريط النطاق مجموعة محددة من تحركات الأسعار أو عدد من الصفقات وعندما يتم تلبية هذا النطاق أو الصفقات شريط المطبوعات. شريط رينكو يفعل الشيء نفسه باستثناء مجموعة يجب أن يكون كل في اتجاه واحد شريط للطباعة. حتى مع 10 شريط رينكو شريط مجموعة يجب أن يكون كل ما يصل أو كل لأسفل لذلك لطباعة إكس: A 10 نطاق القراد أو شريط التجارة يمكن فتح في 100.00 ويكون 5 القراد حتى 100.05 و 5 القراد وصولا الى 99.95 وبار ستطبع. A 10 شريط رينكو القراد سيكون لديك 10 القراد تصل إلى 100.10 أو 10 القراد وصولا الى 99.90 قبل أن يطبع. يجب أن تذهب على الطريق لتعليم ندوات الفوركس في المنتجعات والفنادق الراقية - واضحة جدا وموجزة. شكرا لك نجاح باهر الكثير من المشاركات أرى أن كنت جميعا يبدو أن تساعد بعضها البعض الذي هو بالضبط كما ينبغي أن يكون. حسنا حتى على الجزء التالي من النظام. المؤشرات. لقد لعبت مع عدد قليل من الأشياء المختلفة ولكن كما قلت البساطة يفوز دائما. أجد أستطيع أن أرى السوق أفضل واتخاذ أفضل الاجهزة عندما لا يصرف من الأحمال من خطوط لذلك أنا دائما أعود إلى واحد متحرك المتوسط ​​وهذا هو 100 إما. القاعدة لهذا بسيط. إذا كان السوق فوق خط أبحث عن شراء و إذا كان تحت خط أبحث عن تبيع. بالإضافة إلى المتوسط ​​المتحرك يمكنني استخدام مؤشر دورة واحدة لوقف لي الدخول في الصفقات السيئة وهذا هو تسي. يمكنني استخدام 7 فترة تسي ولكن أنا لا تستخدم كما كنت تتخيل. كما اعترض على استخدامه كمؤشر دخول يمكنني استخدامه بمثابة مرشح. لذلك اسمحوا لي أن تقول لي عندما لا ندخل في التجارة. قواعد بسيطة عندما أحصل على إشارة دخول بلدي (التي سيتم تغطيتها في وظيفة لاحقة) لفترة طويلة يجب أن يكون تسي أعلى من -50، وباختصار يجب أن تسي أقل من 50. والسبب في ذلك هو بسيط. نحن نحاول ركوب الاتجاهات ولكن نريد فقط أن تشارك عندما يكون الاتجاه في الحركة وليس خلال الارتداد. لذلك نحن نستخدم تسي للإشارة لنا عندما دورة واحدة هو الانتهاء (دورة ارتداد) ودورة جديدة بدأت. لذلك لتلخيص. 100 إما 7 الفترة سيسي I ل لونغس السعر فوق 100 إما أمب تسي فوق -50 على إشارة دخول صورة المرفقة (اضغط للتكبير)

No comments:

Post a Comment